burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لن تصدق عدد المباريات التي لم يسجل فيها مهاجمو الأخضر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يورو سبورت:جاء قرار المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعدم اللعب بمهاجم صريح في مباراة الأخضر مع البرازيل أول أمس واللعب بهتان باهبري أمام مرمى السامبا، وعدم تسجيل المنتخب السعودي أهدافاً ليذكر الجميع بالعقم التهديفي الذي أصاب المهاجمين السعوديين منذ 11 مباراة ما بين الرسمية والودية.
وكان قرار بيتزي بعد اللعب بمهاجم صريح بالمباراة مفاجئاً لدرجة جعلت معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية يكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مستوى جيد ونحتاج رأس حربة، لا يوجد لدينا رأس حربة صريح".
وعلى الرغم من تواجد المهاجم المتألق مع الأخضر الشاب، هارون كمارا، لاعب المواليد بنادي القادسية على دكة البدلاء إلا أن بيتزي لم يدفع وأصر على خطته، ما جعل المنتخب السعودي يعجز عن إحراز هدف بأقدام مهاجم صريح للمباراة الحادية عشرة على التوالي.
فمنذ مباراة أوكرانيا التحضيرية لكأس العالم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل فيها مهاجم الاتحاد فهد المولد هدف الأخضر الوحيد، لم يسجل أي مهاجم صريح أهدافاً أخرى، وجاءت الأهداف عن طريق لاعبي الوسط.
فهل يسعى بيتزي لحل هذه المشكلة قبل كأس الأمم الآسيوية في شهر يناير المقبل أم سيظل المنتخب بلا مهاجم صريح يترجم استحواذ الأخضر والفرص الخطيرة في كثير من المباريات إلى أهداف؟!

arrow up